الكرة العربيةمواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاتحاد المنستيري القادمة في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة العربية والإفريقية على موعد مع المتعة والإثارة، حيث يلتقي فريقي الرجاء البيضاوي المغربي والاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي تلعب على ملعب مصطفى بن جنات في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية نسخة 2020-2021، في قمة عربية بنكهة إفريقية.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي اليوم

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي الفوز في لقاء الذهاب على حساب الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وستكون مواجهة الفريقين على ملعب مصطفى بن جنات مثيرة ونارية بين الفريقين، في ظل رغبة الفريقين في الفوز والظفر ببطاقة الدور الـ16 للكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة الرجاء والاتحاد المنستيري

يسعى جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، لقيادة فريقه لتحقيق لقب جديد للعالمي بعدما توج بلقب البطولة في نسخة 2018 على حساب فيتا كلوب، وسيعتمد السلامي على نجوم الفريق المغربي بقيادة سفيان رحيمي وبين مالانجو وعبد الاله الحافيظي لتحقيق الفوز في مواجهة لن تكون سهلة أمام الفريق التونسي.

في المقابل، يأمل الاتحاد المنستيري في تحقيق فوز صعب أمام الرجاء البيضاوي وتعويض تأخره في لقاء الذهاب بهدف نظيف، ويقدم بطل تونس مباريات مميزة في البطولة الإفريقية، وسيعتمد الفريق التونسي على قدرات كل من شافيو موموني وجونيور مبيلي لتحقيق الفوز.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاتحاد المنستيري

تنطلق مباراة الرجاء البيضاوي مع الاتحاد المنستيري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي ، وستقام مباراة الرجاء البيضاوي والاتحاد المنستيري عبر قناة التونسية الرياضية في نقل حي ومباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى