مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي اليوم الأحد في الدوري المصري والتشكيل والقنوات

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره إنبي في مباراة صعبة ولا تحتمل أي تعثر للدراويش الذين يعانون بشدة هذا الموسم، حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية مباراة الإسماعيلي وإنبي الأحد الموافق 21 فبراير 2021، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي اليوم

تلقى فريق الإسماعيلي هزيمة جديدة في الجولة الماضية، بعدما سقط أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تغير في مستوى وأداء لاعبي الدراويش، الذين قدموا مباراة كبيرة أمام متصدر الدوري ولكن هدف فرجاني ساسي القاتل حرم الإسماعيلي من الخروج بنقطة غالية وسط الكبوة التي يعيش فيها الفريق حاليا، مع التاريخ الكبير لقلعة الدراويش أصحاب التتويج الأول إفريقيا للكرة المصرية.

القنوات الناقلة الإسماعيلي وإنبي

ويحتل حاليا الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط من 13 مباراة، ويعيش الفريق أوقات صعبة حيث يتواجد بين الثلاث فرق المهددة بالهبوط، وسيعتمد يوفيتش مدرب فريق الإسماعيلي على ثنائي هجوم الدراويش أري بابل وشكري نجيب لتحقيق انتصار هام على حساب الفريق البترولي.

على الجانب الأخر، يدخل فريق إنبي مباراته أمام الإسماعيلي وهو يقدم مستويات جيدة حيث تعادل في أخر مبارياته مع سموحة، ويحتل الفريق البترولي حاليا المركز الثامن برصيد 17 نقطة من 10 مباريات ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، وسيلعب حلمي طولان مدرب فريق إنبي اللقاء بنفس تشكيله المعتاد بقيادة جون أكوبي وصلاح ريكو وفيستون عبد الرازق.

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي

حيث تنطلق مباراة الإسماعيلي ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساء بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل مباراة الإسماعيلي أمام إنبي عبر قناة أون تايم سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى