التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة فياريال وسالزبورغ القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي 2021
موعد مباراة فياريال وسالزبورج

يبحث فريق الغواصات الصفراء عن لقب أوروبي جديد، حيث يواصل فياريال مشواره في الدوري الأوروبي بخطى ثابتة، ويحل الفريق الإسباني ضيفا على نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي، في لقاء هام ومرتقب لواحد من الأندية التي سبق لها التتويج بألقاب أوروبية.

يسعى فريق فياريال لتحقيق انتصار هام على حساب سالزبورج والذهاب بعيدا في البطولة الأوروبية، ويقدم فريق الغواصات الصفراء مستوى مميز في الليجا حيث يتواجد الفريق بالمركز السادس برصيد 36 نقطة، ويأمل أوناي إيمري مدرب فريق فياريال لقيادة الفريق لتحقيق اللقب الأوروبي مرة أخرى بعدما توج به من قبل مع إشبيلية.

في المقابل يدخل فريق سالزبورج النمساوي مواجهة فياريال وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية في ملعبه، تساعده على العبور للدور المقبل من البطولة الأوروبية، وسيعول فريق سالزبورج على قدرات كل من باستون داكا وميرجيم بيريشا وسيكو كويتا لتحقيق انتصار صعب على فياريال في مواجهة صعبة ويتربع الفريق على قمة الدوري النمساوي ويسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على لقب المسابقة..

موعد مباراة فياريال وسالزبورج
من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة فياريال وسالزبورج في الدوري الأوروبي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *