التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال وبنفيكا اليوم 18-2-2021 في الدوري الأوروبي والقنوات االناقلة
موعد مباراة أرسنال وبنفيكا

سيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل فريق أرسنال ضيفا صعب المنال على نظيره بنفيكا، في المباراة التي يحتضنها ملعب النور في قلب العاصمة البرتغالية لشبونة، لحساب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

قمة مثيرة بين أرسنال وبنفيكا
مباراة من أقوى مواجهات دور الـ32 في الدوري الأوروبي، حيث تجمع بين أثنين من الأندية العريقة في القارة العجوز، أرسنال صاحب السجل الطويل من المشاركات، وبنفيكا أحد ابطال دوري أبطال أوروبا وصاحب التاريخ الكبير في القارة العجوز.

أرسنال نجح في استعادة توازنه بعدما حقق فوزا هاما على حساب ليدز يونايتد بالبريميرليج بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويمني مايكل أرتيتا مدرب الجانرز النفس بتحقيق الانتصار والمنافسة بقوة على لقب الدوري الأوروبي، خاصة وأنها البطولة الوحيدة المتاحة أمام المدفعجية هذا الموسم.

في المقابل يبحث فريق بنفيكا البرتغالي عن تحقيق انتصار هام على ملعبه، لتعزيز فرصه وحظوظه في التأهل للدور المقبل، قبل مباراة الإياب التي ستقام على ملعب الإمارات معقل الجانرز، ويعاني الفريق البرتغالي في الدوري المحلي حيث يتواجد في المركز الرابع وتعادل في أخر مبارياته أمام موريرنسي.

موعد مباراة أرسنال وبنفيكا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
تنطلق مباراة أرسنال ضد بنفيكا في الدوري الأوروبي يوم الخميس 18 فبراير، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، مواجهة أرسنال وبنفيكا ستكون مذاعة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بتعليق المعلق أحمد عبده.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *