التخطي إلى المحتوى
“بث مباشر” مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني

يواجه ريال مدريد خصمه إيبار في رحلة البحث عن الصدارة حيث سيلتقي الخصمان مساء يوم السبت الموافق 3 أبريل 2021، وذلك في سياق مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، وقد أكد المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان أن لاعبيه مستعدين لهذه المواجهة، حيث يعتبر هذا اللقاء بمثابة اختبار لمدى استعداد لاعبي النادي الملكي لديربي الأبطالي فسيلاقي في الأيام القادم نظيره العنيد ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي.

يفتتح ملعب ألفريدو دي ستيفانو أبوابه لاستقبال مباراة ريال مدريد وإيبار، وستكون مهمة أبناء الفرنسي زين الدين زيدان استعادة مركز الصدارة التي احتلها أتلتيكو مدريد، كما سيواصل مزاحمة برشلونة على مركز الوصافة بعد احتدام الصراع بينهم، ويسعى الفريق للتخلص من الانتقادات التي تعرض لها بسبب عدم استقرار أوضاع اللاعبين الذين فقدوا العديد من النقاط.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة ريال مدريد وإيبار على قناة بي إن سبورت بريميوم، وذلك في تمام الساعة 4:15 عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة 5:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

ويسعى إيبار الذي يعاني من تراجع أداءه للخروج من هذه المواجهة بنتائج جيدة نسبياً، فقد أهدر إيبار الكثير من النقاط وتراجع مستواه من شأنه أن يهز ثقته بنفسه لكن المدير الفني للفريق أكد استعداد لاعبيه لخوض اللقاء المرتقب، على أمل أن ينتزع إيبار الفوز من النادي الملكي.

ومن المتوقع أن يفقد ريال مدريد خدمات قائد فريقه الإسباني سيرجو راموس الذي تعرض مؤخراً لإصابة بساقه اليسري، ومن المرجح أن يعود اللاعبين تونس كروس وفيدي فالفيردي للمشاركة في المواجهة، فقد أكدت المسؤوليين تحسن حالتهم الصحية.

تشكيلة ريال مدريد أمام إيبار

في حراسة المرمى:  تيبو كورتوا.

في خط الدفاع:  ناتشو، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، رافاييل فاران.

في خط الوسط: كاسميرو، لوكا مورديتش، إيسكو.

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بن زيما.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *