التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بيراميدز ونكانا اليوم في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة
بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية

يخوض فريق بيراميدز أولى مبارياته في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يستقبل بيراميدز نظيره نكانا الزامبي على أرضية ملعب الدفاع الجوي، اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة للكونفدرالية الإفريقية.

بحثا عن لقب إفريقي تاريخي يواصل فريق بيراميدز رحلته في الكونفدرالية الإفريقية، حيث كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب المسابقة في الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بهدف نظيف، ويسعى الفريق للتقدم وتحقيق اللقب في هذه النسخة.

بيراميدز المدجج بكتيبة من النجوم في مقدمتهم رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي يبحث عن انتصار هام في موقعة اليوم، وحصد 3 نقاط ثمينة في بداية المشوار، بينما يأمل فريق نكانا في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الدفاع الجوي، خاصة وأنه يعلم مدى قوة خصمه المصري.

ويتواجد فريقا بيراميدز ونكانا في المجموعة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب الرجاء المغربي، ونامانجو في مجموعة متوازنة للفرق الأربعة، ويرجح النقاد تأهل كل من بيراميدز والرجاء عن هذه المجموعة لربع نهائي الكونفدرالية.

موعد مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة
تنطلق صافرة مباراة بيراميدز ونكانا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل أحداث مباراة بيراميدز ضد نكانا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي4 في نقل حي ومباشر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *