التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو

يستقبل فريق أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، في مواجهة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى للدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس لعام 2021، في مباراة هامة لكتيبة دييجو سيميوني نحو الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني.

لا صوت يعلو فوق صوت حرب قمة الليجا، حيث اشتعل صراع المقدمة بعد تعادل أتلتيكو مدريد مع جاره الريال بهدف لكل فريق في موقعة ديربي العاصمة الإسبانية الأحد الماضي، وتشتعل المقدمة أكثر وأكثر بين الثلاثي أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد على لقب البطولة الإسبانية.

أتلتيكو مدريد متصدر الليجا برصيد 59 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، يسعى لتحقيق الفوز على بيلباو ورفع الفارق إلى 6 نقاط مع الفريق الكتالوني، وسيعتمد سيميوني على قوته الضاربة في موقعة الليلة بقيادة كل من لويس سواريز وجواو فيليكس في مباراة لن تكون سهلة للروخبلانكوس.

في المقابل، يأمل فريق أتلتيك بيلباو في تحقيق فوز هام وثمين على أتلتيكو مدريد، ويعيش الفريق الباسكي اوقات سعيدة للغاية، بعدما نجح في التأهل لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا 2020-2021، بعدما تغلب على غرناطة بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية، ويحتل حاليا بيلباو المركز الثامن في الليجا برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
تنطلق أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *