مباريات اليوم

موعد مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة القادمة والمواعيد والقنوات الناقلة بالدوري المصري

يستقبل ملعب المقاولون العرب مواجهة عنوانها التكافؤ والندية بين فريقي مصر المقاصة ووادي دجلة، السبت الموافق 20 فبراير 2021، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح فريق مصر المقاصة في تحقيق فوز غالي على حساب البنك الأهلي بهدف نظيف في الجولة الماضية، ليواصل الفريق الفيومي مسلسل نتائجه المميزة، ويصبح في المربع الذهبي للدوري المصري برصيد 20 نقطة.

تشكيل مصر المقاصة أمام دجلة

كتيبة إيهاب جلال تسير بشكل جيد في الموسم الحالي، على الرغم من رحيل عدد كبير من نجوم الفريق في الموسم الماضي أبرزهم محمد إبراهيم ومحمد توني وصلاح ريكو بالإضافة لمروان حمدي الذي انتقل للزمالك يناير الماضي، ويأمل إيهاب جلال في قيادة فريقه لحصد ثلاث نقاط جديدة تجعله يتقدم للمركز الثالث في جدول المسابقة.

ترتيب وادي دجلة ومصر المقاصة

يعيش وادي دجلة واحد من أسوأ مواسمه حيث يتذير ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط فقط، ولم يحقق الفريق الدجلاوي سوى انتصار وحيد هذا الموسم، ويأمل الفريق في تحقيق فوز صعب أمام المقاصة للخروج من النفق المظلم والابتعاد عن دائرة الهبوط.

موعد مباراة المقاصة ووادي دجلة

تنطلق صافرة مباراة المقاصة ودجلة في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مصر، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية، وسيتم نقل أحداث مباراة المقاصة ودجلة عبر قناة أون تايم سبورت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى