التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اسبانيا والسويد اليوم الإثنين في كأس الأمم الأوروبية 2020

نتيجة مباراة اسبانيا والسويد اليوم ، ينتظر عشاق ومحبي المنتخب الإسباني بداية المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، وذلك في أولي مباريات منتخب اللاروخا في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ، والجدير بالذكر أن تلك البطولة كان من المفترض أن يتم لعبها في العام الماضي ، ولكن إنتشار فيروس كورونا حال دون ذلك ، المنتخب الإسباني يقع في المجموعة الخامسة مع منتخب بولندا ومنتخب سلوفاكيا ، ولعب منتخب إسبانيا العديد من المباريات الودية وذلك للتحضير لتلك البطولة ، وخاصة وأن الفريق بعيد منذ فترة كبيرة عن التتويج في المناسبات الدولية الرسمية.

أما منتخب السويد فهو المرشح الثاني للصعود من تلك المجموعة مع منتخب إسبانيا ، وظهرت الجدية الكبيرة علي اللاعبين في المباريات الودية التي لعبها الفريق قبل بداية تلك البطولة ، ويذكر أيضا أن آخر مباراة رسمية لعبها منتخب السويد كانت ضد منتخب كوسوفو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وإنتهي اللقاء بفوز المنتخب السويدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

نتيجة مباراة اسبانيا والسويد

يقام اللقاء اليوم بين فريقي اسبانيا والسويد وذلك في يوم الإثنين الموافق 14–06–2021 ، وذلك علي استاد لا كارتوكا ، وسوف تنقل المباراة حصرياً علي فضائية beIN Sports HD 2 Max ، توقيت المباراة في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة .

وسوف نتابع معكم بنشر كل المعلومات المتعلقة بمباراة اسبانيا والسويد  واضافة رابط البث المباشر وذلك قبل اللقاء بنصف ساعة ، واذا واجهتك أي مشكلة في رابط البث فكل ما عليك هو كتابة تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بتحديث الفيديو مباشرة .

نتيجة مباراة اسبانيا والسويد اليوم

سوف يتم تغيير الرابط الخاص بمباراة اسبانيا والسويد قبل اللقاء بنصف ساعة ، وفي حالة توقف البث المباشر يمكنك إعادة تحميل الصفحة أو الضغط علي مفتاح F5 من الكيبورد لإعادة التحميل .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *