مباريات اليوم

موعد مباراة ليون وبريست اليوم الجمعة والقنوات الناقلة والتشكيل في الدوري الفرنسي

يخوض فريق أولمبيك ليون مواجهة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي، عندما يحل ضيفا على ستاد بريست، في المباراة التي تقام بينهما الجمعة 19 فبراير 2021، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي، ليون يدخل مباراة بريست وهو قادم من هزيمة غير متوقعة، بعدما سقط أمام مونبيليه في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، مما حرمه من فرصة ذهبية لخطف صدارة الدوري الفرنسي، ليتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 52 نقطة.

موعد مباراة ليون وبريست

كتيبة المدرب رودي جارسيا تسعى لتحقيق انتصار هام خارج الديار أمام بريست وحصد ثلاث نقاط ثمينة، في صراع القمة مع كل من باريس سان جيرمان وليل، وسيعول المدرب المخضرم على قوته الضاربة بقيادة كل من ممفيس ديباي وحسام عوار وإسلام سليماني لتحقيق الانتصار.

ترتيب ليون وبريست

على الجانب الأخر، يلعب فريق ستاد بريست مباراته ضد ليون بعدما خطف نقطة ثمينة من ليل المتصدر في الجولة الماضية، حيث تعادل معه سلبيا في قلب ملعبه، ويأمل الفريق في مواصلة نتائجه الجيدة وتحقيق الانتصار أمام ليون، ويتواجد فريق بريست حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

القنوات الناقلة مباراة ليون وبريست

تنطلق مباراة ليون و ستاد بريست في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل مباراة ليون ضد بريست عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى