الكرة العربيةمباريات اليوم

نتيجة مباراة غزل المحلة وسيراميكا يلا شوت حصري 11 / 2 / 2021 الدوري المصري

نتيجة مباراة غزل المحلة وسيراميكا مواجهة الصاعدين من القسم الثاني إلى دوري الأضواء والشهرة عندما يلتقي فريق غزل المحلة بنظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة في لقاء قوي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري حيث يرغب كل فريق في تحقيق الفوز لتأكيد أنه لم يصعد ليهبط مرة أخرى وإن كان فريق غزل المحلة بقيادة مدربه خالد عيد يسير بخطى ثابتة في هذا الموسم على خلاف كل المواسم السابقة التي كان يصعد فيها زعيم الفلاحين إلى الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة غزل المحلة وسيراميكا

وحقق غزل المحلة مع خالد عيد فوزين على التوالي ساهما في تثبيت أركان حكمه داخل قلعة الفلاحين حيث انتزع الانتصار على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل ثم فاز بهدف نظيف على وادي دجلة في الجولة الماضية من الدوري المصري. وبالتالي أصبح لدى غزل المحلة 14 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري. ويمكن زيادتها إلى 17 نقطة بالنظر إلى أن هذا اللقاء يقام على أرضه في مدينة غزل المحلة.

واستطاع خالد عيد أن يجعل لأبناء غزل المحلة شكلًا مميزًا من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وعدم المبالغة في الهجوم بالنظر إلى الإمكانيات التي تحت يديه لذلك سيعمد إلى تضييق المساحات مع اللعب على إسلام فؤاد في خط الهجوم ومن خلفه عبده يحيى في ظل المستوى المميز للثنائي هذا الموسم بالإضافة إلى الحارس الشاب والموهوب عمرو شعبان الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه ضد وادي دجلة باقتدار.

أما فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه هيثم شعبان فقد وصل إلى المركز الثامن برصيد 16 نقطة وإن كانت انتصارات الفريق قد توقفت في آخر جولتين من الدوري المصري بالتعادل مع أسوان 1-1 ثم بنفس النتيجة مع المقاصة . رغم أن سيراميكا كليوباترا من الأندية التي تقدم كرة مميزة حيث يمتلك بين صفوفه بعض النجوم أصحاب الخبرة الكبيرة في المباريات مثل محمد إبراهيم وصالح جمعة وميدو جابر وهم الثلاثي الأبرز في الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى