الكرة الأوروبيةمباريات اليوم

فوز بايرن ميونخ بهدف دون رد من تايجرز أونال يلا شوت الجديد 11-2-2021 بطل كأس العالم للأندية

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة بايرن ميونخ وتايجرز أونال تتجه كل الأنظار إلى استاد المدينة التعليمية في دولة قطر حيث مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية مع دقات الساعة الثامنة مساء حسب توقيت مصر في ظل اختلاف أهداف وطموحات كلا الفريقين حيث يسعى العملاق البافاري مع مدير الفني هانز فليك إلى خطف الفوز وتحقيق السداسية التاريخية من البطولات اعتمادًا على ما حققه في الموسم الماضي من الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني وكأس السوبر الأوروبي والدوري الألماني بينما فريق تيجريس أونال يبحث عن مفاجأة تاريخية تجعله يسطر أسماء نجومه بأحرف من نور في سجل الذهب.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وتايجرز أونال

وتأهل بايرن ميونخ إلى نهائي مونديال الأندية بعد الفوز بسهولة على النادي الأهلي المصري بهدفين نظيفين في مباراة كانت أشبه بتقسيمة لذلك يخشى هانز فليك مفاجآت تيجريس أونال المكسيكي. وسيدفع بالقوة الضاربة منذ أول دقيقة في اللقاء حتى يتمك  من الحسم المبكر لهذا النهائي في وجود روبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم ومن خلفه توماس مولر وليروي ساني وسيرجي جنابري.

ويعتمد فليك على فكرة الضغط العالي على تيجريس أونال كما فعلها ضد الأهلي من أجل استخلاص الكرة بمنتهى السرعة في حالة فقدانها وكذلك تنويع الهجمات من أجل اختراق جدار الدفاعات المكسيكية المتوقعة في هذا اللقاء وإن كان مباراة بايرن ميونخ والأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية. لم تستغرق كل هذا العناء حيث حسمت بمنتهى السهولة في ظل عدم المقاومة من نجوم القلعة الحمراء على خلاف الفريق المكسيكي في هذه المواجهة.

وصعد تيجريس أونال إلى المباراة النهائية من مونديال الأندية بعد التفوق على بالميراس البرازيلي في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف ولذلك يحاول تكرار نفس السيناريو أمام بايرن ميونخ من خلال محاولة حرمانه من المساحات باستمرار في وسط الملعب واللعب على الهجمات المرتدة السريعة خاصة أن العملاق الألماني قد يتعرض للإرهاق في حالة عدم الراحة من كثرة وضغط المباريات ما بين الدوري الألماني ومونديال الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى