التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال السعودي القادمة ضد القادسية Hilal في الدوري السعودي لكرة القدم

أيام قليلة تفصلنا على موعد مباراة الهلال السعودي القادمة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يعيش فريق الهلال السعودي حالة من الروح المعنوية المرتفعة عقب صدارة الدوري بعد فوزه في مباراته الأخيرة ضد فريق الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، لذا يتطلع لاعبو الفريق للمحافظة على الصداره وتحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة.

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة

يلتقي فريق الهلال مباراته القادمة بفريق القادسية والتي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 20 مارس 2021 على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في تمام الساعة الثامنة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار مباريات الجولة 24 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الفريقين لتحقيق الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط.

وقد كشفت بعض المواقع والصحف السعودية بأن مهاجم فريق الهلال السعودي، عبدالله الحمدان، لن يشارك في مباراة فريقه القادمة ضد القادسية بعد إصابته بالتهاب في أسفل عضلات البطن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد القادسية

تعد هذه المباراة التي ستذاع يوم السبت الماضي من أقوى المباريات التي يحرص على متابعتها محبي الرياضة السعودية، حيث يرغبوا في معرفة القنوات الناقلة لهذه المباراة ليتمكنوا من مشاهدتها بجودة عالية، لذا سنعرض لكم هذه القنوات، حيث سيتم عرض المباراة على شبكة قنوات السعودية الرياضية فهي المالكة لحقوق بث إذاعة الدوري السعودي.

من الجدير بالذكر أن يحتل الهلال المركز الأول في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، بينما يحتل القادسية المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *