التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يهتم مشجعي فريق الزمالك بمتابعة مواعيد مباريات الزمالك في البطولات الإفريقية والقنوات الناقلة لها، حيث يستضيف فريق مولودية الجزائر فريق الزمالك، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى الزمالك للفوز في هذه المباراة ورصد ثلاث نقاط نظيفة لإدخال الفرحة والسعادة في قلوب مشجعيه.

مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يوم 3 إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد 5 جوليه بالجزائر، ويكثف الزمالك استعداداته لهذه المباراة المهمة في هذه البطولة، وذلك عقب خسارته في مباراته الماضية من فريق الترجي التونسي وعدم تحقيقه أي انتصارات في هذه البطولة.

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين في جدول ترتيب المجموعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويعد فوز الزمالك في هذه المباراة أمر حتمي للصعود إلى دور الثمانية، وأيضاً فوزه على توجيث الستغالي، وعلى الجانب الآخر لابد من خسارة المولودية من الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تبث مباراة الزمالك ومولودية الجزائر على قناة بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض قناة بي إن سبورتس 4 المباراة بجودة عالية وبدون أي تشويش بالصورة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *