التخطي إلى المحتوى
من هو حمدو الهوني لاعب الاهلى القادم

لاعب جديد فى طريقه للاهلى انه لاعب الترجى التونسى حمدو الهونى ،فقد أنهى مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع حمدو الهوني، مهاجم وجناح فريق الترجي التونسي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما أطلع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على بعض الاسطوانات المدمجة «سيديهات» للاعب.

بتسو موسمانى من جهته فقد منح الضوء الأخضر للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل لدعم الخطوط الهجومية بلاعب هداف، لحاجة الفريق إلى مهاجم جديد في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق الأحمر.

ولانهاء الصفقة بسلاسه ،فقد كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء اتفقوا مع اللاعب على كافة تفاصيل التعاقد، بعدما رحب الهوني بارتداء قميص النادي الأهلي بداية الموسم المقبل.
حمدو الهونى قد صنع هدفا في المباراة الأولى بين الزمالك والترجى ، وسجل هدف الفوز للفريق التونسي بمباراة الجولة الرابعة التي حصد بها الترجي 3 نقاط، ووصل للنقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

والخطوة القادمة هى قيام مسؤولي النادي الأهلي بالتفاوض مع إدارة نادي الترجي التونسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي بداية الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *