التخطي إلى المحتوى
في مقدمتهم كهربا.. ثلاثي الأهلي المتألق على رادار منتخب مصر

أكدت تقارير صحفية، أن حسام البدري مدرب منتخب مصر يخطط لضم 3 لاعبين من الأهلي إلى قائمة الفراعنة المقبلة في معسكر مارس، بعد تألقهم الكبير مع القلعة الحمراء مؤخرا.

ويخوض منتخب مصر مباراتين هامتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا2022 بالكاميرون، خلال شهر مارس المقبل مع كينيا وجرز القمر، في المجموعة التي يتصدرها الفراعنة بثماني نقاط.

وأشارت التقارير، إلى أن منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري يتابع كل من محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، وياسر إبراهيم تمهيدا لضمهم في المعسكر القادم للفراعنة، بغد ظهورهم بشكل جيد مع المارد الأحمر.

ويقدم كهربا مستوى مميز مع الأهلي مؤخرا، حيث أصبح هداف الفريق في الموسم الحالي وأحرز هدفا في مباراة فريقه الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا ضد المريخ السوداني في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر 3-0، بينما انسجم طاهر محمد طاهر سريعا وقدم مستوى رائع في مونديال الأندية الأخير وحجز مقعدا أساسيا في تشكيلة الشياطين الحمر في موسمه الأول، بينما عاد ياسر إبراهيم للتشكيل الأساسي وقدم مستوى جيد.

ويسعى حسام البدري لضم الثلاثي، مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وأيمن أشرف مدافع الفريق، بالإضافة لحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد هاني، لينضم 8 لاعبين لمعسكر منتخب مصر المقبل، وسيعلن البدري قائمة الفراعنة في مطلع شهر مارس المقبل، حيث سيبدأ بإعلان قائمة المحترفين ثم سيقوم بإعلان قائمة اللاعبين المحليين في الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *