الكرة العربيةمباريات اليوم

نتيجة مباراة الباطن والرائد اليوم 12-2-2021 في بطولة الدوري السعودي

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الباطن والرائد يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة الرائد والباطن اليوم والتي تجمع بين الفريقين في إطار لقاءات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين حيث من المقرر أن تبدأ في الساعة الخامسة والنصف مساء حسب توقيت مصر الموافق الساعة السادسة والنصف مساء حسب توقيت السعودية وهو لقاء مرتقب لرغبة كلا الفريقين في الابتعاد عن صراع الهبوط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان إلى الدرجة الأولى في هذا الموسم.

نتيجة مباراة الباطن والرائد

ويحتل فريق الرائد المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة مع مديره الفني بيسنيك هاسي الذي يعد صاحب رباعيتين على التوالي في الدوري حيث فاز على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين. ثم خسر من الشباب بأربعة أهداف لهدف وهو ما يعكس سوء مستوى الفريق على الجوانب الدفاعية مع هاسي الذي يرغب في تحقيق الفوز لأن هذا اللقاء يقام على أرضه . ولا بديل عن ذلك من أجل الابتعاد مبكرًا عن شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ويضم فريق الرائد بين صفوفه عبد الفتاح آدم لاعب المنتخب السعودي ودوس سانتوس الذي يعد خطرًا على كل الخصوم خاصة في مباراة الرائد والباطن التي تحتمل لكل التوقعات لا سيما أن الباطن ليس من الأندية التي يمكن التغلب عليها بمنتهى السهولة.

ويحتل فريق الباطن المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة أي بفارق نقطتين فقط عن فريق الرائد ولذلك يخطط لتحقيق الفوز لتجاوزه في ترتيب الدوري السعودي مع مديره الفني خوسيه أنطونيو جاريدو فبعدما تعادل مع الأهلي بعد لقاء مثير بنتيجة 2-2 عاد وخسر من الفيصلي بهدفين نظيفين لذلك يبحث عن التعويض على حساب فريق الرائد من خلال اللعب بأكثر مهاجم في ظل عدم رضا جاريدو عن مستوى اللاعبين مؤكدًا أن الخسارة من الفيصلي كانت بسبب غياب الروح العالية بين اللاعبين من أجل القتال على الكرة ولذلك سيدفع بيوسف الجبلي في خط الهجوم من أجل تسجيل هدف مبكر قد يساهم في انتصاره على الرائد في عقر داره في ظل قوة وسخونة الأجواء بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى