التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ميلان وأودينيزي اليوم يلا شوت حصري بالدوري الايطالي 2021
مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي

لقاء صعب على ميلان مع نجمه إبراهيموفيتش الذي أثار الشكوك حول مشاركة في مباراة أودينيزي . والتي قام بين الفريقين على ملعب سان سيرو الخاص بميلان ضمن لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي . حيث يبدأ في الساعة العاشرة إلا ربع مساء حسب توقيت القاهرة بعدما أصبح الكالتشيو من أقوى الدوريات الأوروبية في هذا الموسم بالنظر إلى الصراع بين إنتر وميلان ويوفنتوس وأتالانتا وروما الذي يواجه في نفس التوقيت فريق فورنتينا طمعَا في الفوز عليه بأي نتيجة حتى يستمر في الصراع بين الكبار.

نتيجة مباراة ميلان اليوم

ويتولى تدريب ميلان ستيفانو بيولي وقلل في تصريحاته من التفكير في الفوز بلقب الدوري الإيطالي بل راح يؤكد أن ميلان هدفه الأول والأخير هو حجز مقعد مؤهل إلى دوري  أبطال أوروبا في الموسم الجديد رغم أنه في الوقت الحالي يحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة بينما الإنتر في الصدارة برصيد 56 نقطة.

مباراة ميلان واودينيزي

ويبحث ميلان ضد أودينيزي عن الانتصار الثاني على التوالي بعدما خرج فائزًا من مباراة روما بهدفين مقابل وعوض بعضًا من هزيمتهم أمام الغريم التقليدي إنتر ميلان بثلاثية نظيفة في ديربي الغضب ولذلك فإن ستيفانو بيولي مدرب ميلان لن يتنازل عن انتصار جديد من أجل الاستمرار في المركز الثاني على أقل تقدير خاصة أن ستيفانو بيولي من المدربين القنوعين الذين يؤكدون مرارًا وتكرارًا أنهم لا يرغبون في المنافسة على اللعب لعدم الجاهزية أو قلة الإمكانيات أو مرحلة البناء رغم أنه يمتلك إبراهيموفيتش وآنتي ريبيتش وماندزوكيتش وإسماعيل بن ناصر ودوناروما وغيرهم من الأسماء الثقيلة التي يمكن أن تحقق كل أهدافه.

موعد مباراة ميلان وأودينيزي

بينما يتولى تدريب نادي أودينيزي الأسطورة لوكا جوتي وهو أحد لاعبي ريال مدريد السابقين وله فكر مميز فرغم ضعف الإمكانيات وصل بفريق أودينيزي إلى المركز رقم 12 من ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة بعدما عالج التعادل مع بارما بهدفين لكل فريق بالفوز القوي على فيورنتينا بهدف وحدي في الجولة الماضية ويعتمد لوكا جوتي في تشكيل أودينيزي ضد ميلان على ستيفانو أوكاكا في خط الهجوم من أجل الكرات العرضية العالية خاصة أنه خسر في الدور الأول بنتيجة 2-1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *