التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 7/3/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

سيكون عشاق الكرة الإسبانية على موعد مع مواجهة نارية بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية، حيث يحل الفريق الملكي ضيفا صعب المنال على أتلتيكو مدريد في المباراة التي قام على ملعب واندا ميترو بوليتانو، الأحد الموافق السابع من شهر مارس لعام، في المباراة التي قام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يبحث فريق ريال مدريد عن فوز هام في موقعة الديربي، بعدما تعادل في أخر مبارياته مع ريال سوسيداد بهدف لكل فريق في الوقت القاتل، ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ويفصله 5 نقاط أمام أتلتيكو مدريد المتصدر، لذا سيقاتل الملكي لتحقيق الفوز وتقليص الفارق مع الروخبلانكوس.

وسعى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للتغلب على الغيابات التي تضرب الفريق، حيث يفتقد الميرينجي لعدد من نجومه في مقدمتهم إدين هازارد وسيرجيو راموس، وسيعتمد زيزو على أسلحته الهجومية بقيادة كريم بنزيما هداف الفريق والذي يخوض أولى مبارياته بعد غيابه بسبب الإصابة.

أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

في المقابل استعاد فريق أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات وحقق فوزا غاليا على فياريال في الجولة الماضية، وسعى سيميوني مدرب أتلتيكو للثأر من هزيمته في الدور الأول 2-0 وتحقيق فوز هام يقربه أكثر من لقب الدوري الإسباني، خاصة في ظل اقتراب الريال وبرشلونة من القمة وتقلص الفارق.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

تنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 في نقل حي ومباشر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *