التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي القادمة

يرغب متابعي الدوري الإنجليزي على معرفة موعد مباريات الفرق القوية في الدوري وبالأخص فريق تشيلسي و بدأ البحث عن مباراة فريق تشيلسي القادمة، حيث ستقام المباراة القادمة ضد فريق وست بروميتش، وسنعرض لكم في السطور التالية موعد مباراة تشيلسي ووست بروميتش والقنوات الناقلة.

مباراة تشيلسي القادمة

يلاقي فريق تشيلسي فريق وست بروميتش يوم السبت الموافق 3 إبريل 2021 على استاد ستامفورد بريدج، ويأتي ذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثنين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الفريقين للفوز في هذه المباراة وتحقيق ثلاث نقاط نظيفة، وبالأخص فريق تشيلسي عقب تأهله لدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق وست بروميتش المركز 19 برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

ستقام مبارة تشيلسي ضد وست بروميتش في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستعرض المباراة على قناة بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي حصرياً.

تجدر الإشارة أن يلاقى فريق تشيلسي فريق مانسشتر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه على شيلفيد يونايتد بهدفين في المباراة التي أقيمت في لندن على استاد ستامفورد بريدج.

الجدير بالذكر أن حكيم زياش عاد للتشكيل الأساسي، وكذلك سجل هدف في مباراته الأخيرة، بعد فترة إبتعاد عن النادي، يمكنكم متابعة المباراة المقبلة في الدوري في التوقيت السابق الإشارة إليه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *