التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إنتر ميلان وأتالانتا اليوم بالدوري الإيطالي والتشكيل والقنوات الناقلة
موعد مباراة إنتر ميلان وأتالانتا

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية صوب ملعب سان سيرو لمتابعة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا في قمة ملتهبة في الكالتشيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الإيطالي، حيث يسعى الإنتر للابتعاد بقمة المسابقة أكثر، بينما يبحث أتالانتا عن فوز جديد يجعله يعزز مكانه بين الأربعة الكبار.

موعد مباراة انتر ميلان واتالانتا

نجح فريق إنتر ميلان في خطف صدارة الدوري الإيطالي في الأسابيع الماضية من جاره ميلان، لينفرد بقمة البطولة الإيطالية برصيد 59 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن الوصيف ميلان، وسيلعب كونتي مدرب الإنتر بطريقته المعتادة 4-3-3 معتمدا على ثلاثي الهجوم المرعب لوكاكو وسانشيز ولاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة إنتر ميلان اليوم

في المقابل، يدخل فريق أتالانتا مواجهة سان سيرو وعينه على النقاط الثلاث للعودة للمربع الذهبي للبطولة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 49 نقطة وحال الفوز سيتقدم للمركز الرابع بدلا من روما، وكان أتالانتا قد فاز في أخر مبارياته على كروتوني بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتحمل مواجهة إنتر وأتالانتا ندية كبيرة، حيث التقى الفريقين من قبل 119 مرة، حقق الإنتر الفوز في 63 لقاء، بينما انتصر أتالانتا في 24 مباراة، وأنتهت 32 مباراة بالتعادل، ونجح لاعبو إنتر في إحراز 211 هدفا في شباك أتالانتا بينما استقبلت شباك الإنتر 113 هدفًا.

موعد مباراة إنتر ميلان وأتالانتا اليوم

تنطلق مباراة إنتر ميلان وأتالانتا في العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر الا الربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *