الكرة الأوروبيةمباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

سيكون عشاق ريال مدريد على موعد مع مباراة جديدة للفريق الملكي، حيث يحل الميرينجي ضيفا صعب المنال على نظيره بلد الوليد، السبت 20 فبراير 2021، في مباراة هامة لكتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في الليجا، خاصة بعد تعثر أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

يدخل ريال مدريد مباراة بلد الوليد وهو يعاني من العديد من الغيابات، حيث يفتقد الفريق لـ8 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابات، في مقدمتهم إيدين هازارد وسيرجيو راموس، وسيعول زيزو على أسلحته الهجومية لتحقيق الفوز بقيادة كريم بنزيما هداف الملكي.

ترتيب ريال مدريد وبلد الوليد

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين بالجولة الماضية على حساب فالنسيا بهدفين دون رد ليرفع رصيده لـ49 نقطة في وصافة الليجا، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار للضغط أكثر على فريق دييجو سيميوني، خاصة وأن المباريات القادمة ستكون حاسمة في مصير لقب البطولة الإسبانية، وإمكانية حفاظ ريال مدريد على لقبه الذي توج به في الموسم الماضي.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

تعادل فريق بلد الوليد في أخر مبارياته مع إيبار بهدف لكل فريق، ولكن التعادل لم يضيف جديد للفريق الذي يتواجد في المراكز الأخيرة بالليجا، حيث يتواجد بالمركز الثامن عشر ضمن المرشحين للهبوط، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه في مواجهة قوية وصعبة ضد ريال مدريد.

موعد مباراة الريال وبلد الوليد

يمكنكم متابعينا الأعزاء متابعة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في تمام العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3 نقل حي ومباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى