الكرة الأوروبيةمباريات اليوم

نتيجة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور اليوم 10/2/2021 في كأس تركيا

يلا شوت الجديد توداي نتيجة مباراة جالطة سراي والانيا سبور تتجه الأنظار إلى مصطفى محمد نجم جالطة سراي عندما يقود فريقه في مواجهة ألانيا سبور ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا حيث ينطلق في الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر وفيها تكون كل الكاميرات والأضواء مع مصطفى محمد المعار إلى جالطة سراي التركي من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما ظهر بقدرات فنية عالية منذ أول مباراتين مع الفريق في الدوري التركي حيث سجل هدفين في كلتا المباراتين ويتطلع إلى التسجيل في المباراة الثالثة على التوالي.

نتيجة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور

ويسعى فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي لمواصلة النتائج الجيدة اعتمادًا على مهاجمه مصطفى محمد بعدما فاز على إسطنبول باشاك شهير بثلاثية سجل منها مصطفى هدفًا من ركلة جزاء وحسم القمة مع فناربخشة بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد ويخطط للعب بشكل هجومي ضد ألانيو سبور من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس تركيا.

وتأتي مباراة جالطة سراي ضد ألانيا سبور من أجل تأكيد تفوق كتيبة فاتح تريم في هذا اللقاء الذي سيكون هجوميًا في المقام الأول من خلال عدد كبير من النجوم مثل إردا توران. الذي سبق له اللعب لنادي برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ورادميل فالكاو نجم منتخب كولومبيا وسفيان فيجولي نجم منتخب الجزائر لذلك ستكون هذه المباراة مرتقبة لمصطفى محمد في إطار بحثه عن الهدف الثالث على التوالي مع جالطة سراي التركي.

أما فريق ألانيا سبور فإنه قادم من فوز مثير في الدوري التركي على فريق رايزر سبورت بهدفين مقابل هدف وما زال يتطلع إلى مواصلة المسيرة في كأس تركيا على أمل الإطاحة بجالطة سراي وفاتح تريم من الكأس. من خلال اللعب بأسلوب دفاعي ثم محاولة خطف هدف في اللقاء الذي سيكون منقولًا على القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد وما يزيد من صعوبته أن فريق ألانيا سبور لم يخسر في آخر 3 مباريات على التوالي بل قدم عروضًا مميزة أمام الأندية الكبيرة لذلك يتطلع إلى مواصلتها أمام جالطة سراي التركي ونجمه مصطفى محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى