الكرة الأوروبيةمباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكان اليوم يلا شوت الجديد بلس في كأس فرنسا

كورة لايف الآن نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكان مواجهة مرتقبة تجمع بين باريس سان جيرمان وكان في دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا حيث يبدأ هذا اللقاء في الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت مصر وفيها يسعى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لحسم التأهل المبكر إلى دور الـ16. من خلال الفوز على كان الذي يلعب في الدرجة الثانية الفرنسية وذلك من أجل تجنب مفاجآت الكأس التي دائمًا ما يكون لها بعض المقالب الباردة بعدما تولى بوكيتينو المسئولية خلفًا للألماني توماس توخيل الذي رحل إلى تدريب فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكان

ويعج فريق باريس سان جيرمان بكوكبة من النجوم وأغلبهم مطلوبين في برشلونة وريال مدريد باستمرار مثل نيمار وكيليان مبابي الثنائي المثير للجدل مع كل فترة انتقالات سواء بالانتقال إلى الدوري الإسباني أو الإنجليزي ولذلك فإن الأمور تبدو سهلة خاصة أن باريس سان جيرمان كان قد حسم مباراة القمة لصالحه أمام مارسيليا بهدفين نظيفين وهو ما يعكس قوة الفريق مع ماوريسيو بوكيتينو.

وتغيرت أحوال باريس سان جيرمان الفرنسي مع مدرب توتنهام السابق الذي يحاول كتابة تاريخ جديد للفريق بداية من مباراة كان بعدما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي لكنه خسر بهدف نظيف من بايرن ميونخ الألماني بعد مباراة ماراثونية ولذلك تعاقدت الإدارة مع بوكيتينو لأن هدفها الأول والأخير هو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

أما فريق كان مع مدربه باسكال دوبراز فقد تعادل مع أميان سلبيًا في دوري الدرجة الثانية ولذلك سيلعب مباراة دفاعية من الطراز الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة على أمل تحقيق مفاجأة في إيقاف قطار باريس سان جيرمان الهجومي المكون من إيكاردي ونيمار ومبابي وآنخيل دي ماريا. لذلك فإن دوبراز لن يغامر في الشوط الأول على أقل تقدير وسيدافع بطريقة 5-4-1 ثم يحاول الاعتماد على تضييق المساحات في الشوط الأول خاصة أن كان لديه بعض العناصر التي يمكن أن تحقق المفاجأة مثل ياسين بامو وسانتي نجوم ولذلك سنترقب كل التفاصيل الخاصة بموقعة باريس سان جيرمان ضد كان في كأس فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى