التخطي إلى المحتوى
البقاء في برشلونة بينهم.. 3 سيناريوهات لمستقبل ميسي

يترقب عشاق الكرة في العالم التعرف على مستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأول، والذي يعد من أبرز وأهم اللاعبين عبر تاريخ الساحرة المستديرة، خاصة بعد مستواه الخارق مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وارتبط ميسي بمغادرة برشلونة مع نهاية عقده في الصيف المقبل، مما يثير التكهنات حول مستقبله.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز السيناريوهات لمستقبل ميسي في الموسم المقبل.

البقاء في برشلونة

على رأس السيناريوهات التي يتمناها عشاق وجماهير برشلونة في العالم، هو بقاء ليونيل ميسي واستمراره كقائد لبرشلونة حتى اعتزال الكرة،وعلى الرعم من الأزمات التي دخل فيها ميسي مؤخرا داخل الفريق الكتالوني، الا أنه لايزال مرتبطا بالبلوجرانا ويشعر بحب جماهيره التي كانت سببا في شهرته ونجاحه الكبير مع كرة القدم، وقد يبقى ميسي حال نجاح خوان لابورتا في انتخابات برشلونة بسبب العلاقة القوية بينهما وقدرة الأخيرة على ضم صفقات كبرى للبارسا.

الانتقال للسيتي أو باريس

الخيار الثاني الذي يبقى متاحا امام ليونيل ميسي هو انتقاله لأحد العملاقين باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، حيث يخطط الثنائي لخطف ميسي من برشلونة بعرض خرافي في الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة، ويعد هذا الخيار متاحا بقوة.

الانتقال للدوري الأمريكي

سيناريو ثالث قد يتحقق وهو رحيل ميسي لخوض تجربة جديدة بعيدا عن الضغوط والانتقال للدوري الأمريكي، في ظل العروض الكبرى المقدمة إليه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *