التخطي إلى المحتوى
موعد عودة اسامة نبيه بعد إجراء المسحة الطبية
موعد عودة اسامة نبيه بعد إجراء المسحة الطبية

أهتم الكابتن أسامة نبيه، المدرب العام لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، على أن يُجري مسحة طبية من أجل التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد شعوره بآلام نزلة البرد، وبالتالي لم يحضر مران اليوم.

وهذا وقد ظهرت نتيجة المسحة الطبية التي قام بها أسامة نبيه، وأكدت سلبية العينة وعدم إصابته بفيروس كورونا المستجد، ويستطيع المشاركة في المران الجماعي الذي سيخوضه الفريق غداً، من أجل الاستعداد لملاقاة مولودية الجزائر في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والتي من المفترض أن تُقام في الثالث من أبريل المُقبل.

وغاب الكابتن أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، عن مران الفريق الجماعي، والذي يُقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك بسبب شعوره بإعياء، وقد أبلغ الجهاز الفني بالأمر.

وتحدث الدكتور محمد أسامة مدير الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الكابتن أسامة نبيه، حتى يطمئن على صحته، في إطار متابعة الجهاز الطبي لصحة الفريق كله.

هذا وقد كان الكابتن أسامة نبيه أعتذر عن منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، بجانب عمله كمدير عام في الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون، والذي تولاه بعد فسخ عقد باتشيكو البرتغالي، وقد رفض الكابتن أسامة نبيه إيماناً منه بضرورة التركيز في منصب واحد فقط حتى يستطيع إكمال عمله على أتم وجه.

ويتميز الكابتن أسامة نبيه بالشخصية الإدارية القوية، فضلاً عن قدرته على التعامل النفسي والتعامل البدني مع اللاعبين، فعن طريق التعاقد معه سوف يستعيد نادي الزمالك شخصية البطل في الملعب مرة أُخرى، خاصة أن موقف نادي الزمالك في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا أصبح مُتعسر لأنه لم يحصد إلا نقطتين من أصل تسع نقاط فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *