التخطي إلى المحتوى
مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، كشف الطبيب عمرو الأشلم، رئيس الجهاز الطبي لنادي الاتحاد السكندري عن سلبية مسحة اللاعبين، قبل المواجهة المرتقبة بين سيد البلد والبنك الأهلي، والتي ستُذاع يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري، على أرضية ستاد المقاولون العرب في منطقة الجبل الأخضر، ضمن جولات الدوري المصري الممتاز.

هذا وقد أعلن الكابتن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، عن قائمة اللاعبين المشاركين في اللقاء، وتضم القائمة 22 لاعب وهم:-

1- محمد صبحي وصبحي سليمان في حراسة المرمى.

2- صبري رحيل ودايمون لوي وهشام صلاح والسيد سالم ومروان النجار وكريم يحي وخالد الغندور ومروان عطية في خط الدفاع.

3- مانجا وحسام عاشور فوزي الحناوي وعبد الغني محمد في خط الوسط.

4- عمار حمدي وأحمد حجي وعبد السميع ابراهيم ومحمد الصباحي ورزاق سيسيه في خط الهجوم.

ومن المُقرر أن تُقام المباراة التي تجمع بين الإتحاد السكندري والبنك الاهلي يوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساءً، يُذكر أن الاتحاد السكندري يقع في المركز الثامن برصيد اثنين وعشرين نقطة حصدها من الفوز في ست مباريات وتعادل في اربع وخسر في خمس من أصل خمس عشرة مباراة لعبها.

أما عن نادي البنك الأهلي، فهو يقع في المركز الرابع عشر برصيد أربع عشرة نقطة حصدها من مرتين فوز وثمانية تعادلات وخسارة خمس من أصل خمس عشرة مباراة لعبها الفريق، هذا وقد أعلن طبيب الفريق سلبية مسحة اللاعبين من فيروس كورونا.

هذا وأكد الجهاز الطبي لكل فريق جاهزية لاعبيه، خاصةً أن الإتحاد السكندري في آخر مباراة مع غزل المحلة قبل نهايتها بنصف ساعة، أُصيب اللاعب داميون لوي، مما اضطر الجهاز الفني استبداله بلاعب آخر، أما لاعبو البنك الأهلي فقد تم تأكيد جاهزيتهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *