التخطي إلى المحتوى
لاعبين جدد بالقلعة البيضاء قريباً
لاعبين جدد بالقلعة البيضاء قريباً

طالب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أفراد الجهاز المساعد له بعد التنسيق مع الكابتن طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء كتابة تقرير شامل عن أميز اللاعبين المتواجدين في قطاع الناشئين بالنادي، في محاولة لسد عجز بعض المراكز التي تعاني من النقص العددي في الفريق الأول لكرة القدم.

ونظراً لوجود أزمة مالية في التوقيت الحالي في القلعة البيضاء، يحاول الجهاز الفني لكرة القدم حلها، عن طريق إيقاف التعاقد مؤقتاً مع اللاعبين السوبر، وتصعيد ناشئين لتكوين جيل مميز من أبناء النادي، لمواجهة الأزمة الحالية، خاصة بعد حل مجلس إدارته وتعيين لجنة مؤقتة.

وذكر الفرنسي باتريس كارتيرون لجهازه المساعد المراكز التي يحتاج فيها للاعبين بشكل سريع من قطاع الناشئين وهي مراكز الهجوم و خط الوسط المدافع وظهير أيمن وقلب الدفاع ، وسيتم تدعيم باقي المراكز من خلال التعاقد مع لاعبين من أندية وسط الدوري وأندية الدرجة الثانية.

و ينتظر الكابتن طارق يحيي رئيس قطاع ناشئين الكرة بنادي الزمالك، التقرير  الذي سيتم صدوره من كارتيرون باحتياجاته في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المراكز داخل الملعب بضم لاعبين من قطاع الناشئين عن طريق التنسيق مع بدر حامد مدير القطاع و الكابتن جمال عبد الحميد المشرف على القطاع، وذلك بناءً على رغبة المدرب الفرنسي الذي أكد على الاعتماد على العناصر الصغيرة في المباريات القادمة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون مدير الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، اجتماعاً مع الكابتن طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين، وتم الاتفاق فيه على تكوين فريق يسمى فريق الأمل من ناشئين النادي مواليد 1999 و 2000، وسيتولى الإشراف على هذا الفريق الكابتن أسامة نبيه مدير الكرة بالنادي، على أن يتدرب هذا الفريق يومين أو ثلاثة مع الفريق الأول من كل أسبوع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *