التخطي إلى المحتوى
تغييرات اضطرارية في صفوف الإسماعيلي
تغييرات اضطرارية في صفوف الإسماعيلي

قرر الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أن يتم تجهيز اللاعبين الذين عادوا من الإصابة، عن طريق المباراة الودية التي أقامها مع نادي سيراميكا كليو باترا، والتي انتهت بخسارة الإسماعيلي أيضاً، يُذكر أن الإسماعيلي قد خاض ودية أيضاً أمام أسوان، وقد انتهت بخسارة الإسماعيلي على يد زهرة الجنوب بقيادة علاء عبد العال.

وقرر الكابتن إيهاب جلال عمل تدريبات صباحية في الساعة السابعة صباحاً وتدريبات أُخرى مسائية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك من أجل رفع الحالة البدنية والمعنوية للاعيبين، خاصة أنه قد جاء ليتولى تدريب النادي الإسماعيلي في فترة عصيبة.

يُذكر أن النادي الإسماعيلي لم يتسطيع أن يفز في أية مباراة في الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم لعام 2021، وأقصى مااستطاع تحقيقه هو التعادل فقط في مباريات بسيطة، والباقي قد تعرض للخسارة، ولم يفز منذ يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2020، وقد حقق فوز وحيد في دور ال32 من كأس مصر على لافيتا.

وخاض النادى الإسماعيلى ست عشرة مباراةفي الدورى العام هذا الموسم، استطاع تحقيق الفوز فى مباراة وحقق التعادل فى ثماني لقاءات ووقع فى فخ الهزيمة فى سبع لقاءات، استطاع تسجيل ثلاثة عشر هدفا، واستقبل واحد وعشرين هدفا، وله إحدى عشرة نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر في ترتيب قائمة الدوري المصري الممتاز، أي في المركز ماقبل الأخير.

لا أحد يعلم أسباب الذي حدث للنادي الإسماعيلي في هذه الفترة، فهذه هي المرة الأولى في تاريخه يصارع فيها النادي الإسماعيلي على الهبوط، وهذه هي المرة الأولى التي يصل لهذا المركز المُتأخر، على الرغم من الصفقات التي تدعم بها إدارة النادي الفريق، بالإضافة إلى عدم الاستقرار الفني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *