أخبار الرياضة

باتشيكو يكشف عن 3 أسباب لتعادل الزمالك ضد تونجيت

برر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أسباب التعادل السلبي مع تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت في السنغال وشهدت التعادل الثاني للقلعة البيضاء بعد التعثر أمام مولودية الجزائر في فخ التعادل السلبي خلال الجولة الأولى التي أقيمت باستاد القاهرة.

أسباب تعادل الزمالك ضد تونجيت

 

واعترف باتشيكو  أن مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي كانت صعبة على الفريقين لكنه قدم في الوقت نفسه التهنئة لكلا الفريقين على الأداء القوي منهما في ظل الظروف الحارة واللعب من أجل الفوز فقط خلال الشوطين.

وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة لكنه لم يترجم الفرص الحقيقية التي لاحت له إلى أهداف مما أدى إلى التعادل السلبي الثاني في هذه المجموعة التي يتواجد بها أيضًا الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

وأوضح باتشيكو أن المشاكل في رحلة الطيران والإجهاد الذي عانى منه معظم لاعبي الفريق كان أحد أهم أسباب التعادل لكن على فريق أن يستمر في صناعة الفرص من أجل تسجيل الأهداف والفوز في المباريات القادمة رغم صعوبتها مشددًا على أن فريقه لا يلعب إلا الفوز باستمرار.

بينما حرص عبد الحليم مدير الكرة بالفريق الأول للزمالك على التوجه لغرفة خلع الملابس عقب مباراة تونجيت السنغالي وطالبهم بنسيان نتيجة أول جولتين والتركيز في مباراتي الترجي لأن الفريق كان الأفضل لولا سوء الحظ الذي أدى إلى التعادل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى