التخطي إلى المحتوى
الشناوي و صلاح في المنتخب الأوليمبي قريباً
الشناوي و صلاح في المنتخب الأوليمبي قريباً

صرح الكابتن محمود جاد حارس مرمي النادي البترولي وحارس منتخب مصر الأوليمبي أن ضم خمسة حراس لمعسكر المنتخب هو قرار خاص للكابتن شوقي غريب مدير الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي والكابتن أسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى.

وعقب الكابتن محمود جاد في المؤتمر الصحفي للمنتخب الأوليمبي عن الأخبار التي قد ترددت عن انضمام الكابتن محمد الشناوي حارس الأهلي الأول وحارس عرين منتخب مصر الوطني  للمنتخب في أولمبياد طوكيو قائلاً أنه بالطبع إن كان هذا الكلام صحيح فإن تواجد محمد  الشناوي يُعد إضافة كبيرة للمنتخب.

ويؤدي منتخب مصر الأوليمبي مرانه اليومي على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، حيث يغادر اللاعبون بعدها المران عائدين إلى منازلهم بدون أن يتقيد أحد فيهم بالمبيت  داخل فندق للإقامة.

وتحتوي قائمة منتخب مصر الأوليمبي  على كلاً من: عمر رضوان – محمد صبحي – محمود جاد – عمر صلاح – مصطفى شوبير – أسامة جلال – أحمد رمضان “بيكهام” – محمود مرعي – محمود الجزار – محمد عبد المنعم – عبد الغني محمد – كريم فؤاد – حسن علي – أحمد عيد – العربي بدر – عمار حمدي – أحمد هاني – أكرم توفيق – إمام عاشور – يوسف الجوهري – أحمد سعيد – أحمد الندري – محمود نبيل – فوزي الحناوي – عبده يحيى – أحمد عبد القادر – إبراهيم عادل – صلاح محسن – ناصر منسي – أسامة فيصل – فادي فريد – طاهر محمد طاهر.

هذا وقد أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق عن أن قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ستُقام في الحادي والعشرين من أبريل المُقبل، والتي من المنتظر أن يشترك فيها منتخب مصر الأوليمبي.

وينتظر الكابتن شوقي غريب معرفة المنتخبات والمدينة التي سوف يقيم فيها الفريق قبل أن يبدأ في إرسال مخاطبة لنادي ليفربول الإنجليزي حول مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح نجم الريدز مع الفريق في الأولمبياد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *