التخطي إلى المحتوى
إصابات جديدة تضرب صفوف بيراميدز
إصابات جديدة تضرب صفوف بيراميدز

وضع الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبي لفريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز، برنامج طبي خاص لتأهيل اللاعب أحمد توفيق لاعب الفريق، بعدما خضع لـ الأشعة  والفحوصات الطبية أنه قد أُصيب بمزق شديد فى العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني في تصفيات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقد أكدت الأشعة على إصابة اللاعب أحمد توفيق بمزق فى العضلة الخلفية بعمق  مقداره 4 ملي، وهو ما يحتاج لخضوع اللاعب لبرنامج طبي تأهيلي خاص، من أجل تجهيزه والعمل على عودته من أجل المشاركة مع فريقه في أسرع وقت.

وهناك برنامج طبي تأهيلي خاص لكل من اللاعب محمد المحمدي ورمضان صبحي، لتعرض كلا منهما لإصابة، أدت إلى عدم انضمام الأخير إلى المنتخب الوطني لكرة القدم.

هذا وقد حقق نادي بيراميدز الفوز على نامونجو التنزانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى قد جمعت بين الفريقين على ستاد بنجامين مكابا، في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقد سجل هدفى فوز بيراميدز  اللاعب رمضان صبحى من ركلة جزاء في الدقيقة السبعين، والهدف الثاني قد أحرزه اللاعب عمر جابر في الدقيقة الخمسة وثمانين، من اللقاء في الشوط الثاني.

وعن طريق هذا الفوز الغالي الذي حققه نادي بيراميدز، يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، حيث لم يخسر أية مباريات بل فاز في مباراتين، بينما يقع نادي الرجاء المغربي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، أما نكانا الزامبي في المركز الثالث بدون أية نقاط، وكذلك مادي نامونجو في المركز الرابع بدون أية نقاط، وذلك لعدم التعادل أو الفوز في أية مباريات، وحصيلة أربعة مباريات لبيراميدز هو كلين شيت سواء في الأدوار التمهيدية أو الأدوار المؤهلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *