التخطي إلى المحتوى
أول قرار في الأهلي بعد الخسارة أمام سيمبا في دوري ابطال افريقيا

تلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجئة أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف عصر اليوم، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل لقبها الشياطين الحمر بعد الفوز على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

وشهدت مباراة الأهلي وسيمبا ظهور لاعبي المارد الأحمر بمستوى متواضع خلال اللقاء، حيث لعب الفريق بطريقة دفاعية، بوجود 3 لاعبين وسط مدافع في تشكيلة الفريق وهو أمر غير معتاد على الأهلي.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تقرير مفصلا من موسيماني مدرب الفريق، عن أسباب خسارة الأهلي أمام سيمبا، وسر إصراره على تغيير طريقة اللعب في موقف غريب، وفي الوقت ذاته طالب الخطيب لاعبي الأهلي بضررورة إظهار الروح القتالية في المباريات القادمة، لمواصلة رحلة الحفاظ على لقب البطولة، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخهم.

وكان موسيماني قد تحدث في المؤتمر الصحفي للمباراة مؤكدا، أن الفريق واجه صعوبات كبيرة خلال مواجهة سيمبا أبرزها عوامل الطقس، وإصرار الفريق التنزاني على إقامة المباراة في توقيت غريب لإجهاد لاعبي الأهلي الذين لم يتعودوا على مثل هذه الأجواء الإفريقية.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش الأحد المقبل في مباراة هامة للشياطين الحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 21 نقطة ومؤجل له 4 مباريات بسبب مشاركاته في مونديال الأندية ودوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *