التخطي إلى المحتوى
أخبار بعثة النادي الأهلي بالسودان
أخبار بعثة النادي الأهلي بالسودان

قام خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في أم درمان بالسودان، بإهداء درع وعلم النادي الأهلي إلى آدم عبد الله، رئيس نادي المريخ السوداني، على جانب اللقاء الذي قد جمع بينهما اليوم الجمعة في الخرطوم، قبل مباراة الفريقين، والتي من المقرر لها، أن تقام غدًا السبت في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقد تقدم خالد الدرندلي بالشكر إلى رئيس المريخ، على المجهودات التي قام بها ناديه، من أجل تسهيل كافة الصعوبات التي يمكن أن يواجهها أفراد البعثة، مؤكدًا أن هذه المعاملات، تعكس مدى العلاقات الطيبة التي تربط بين شعب مصر و شعب السودان على كافة الأصعدة.

ومن جانبه أعرب رئيس نادي المريخ عن مدى ترحيبه الشديد بخالد الدرندلي،مُصرحاً أن إدارة النادي كان لديها رغبة صادقة في أن توفر جميع الأجواء المناسبة لبعثة النادي الأهلي خلال إقامتها بالسودان، من مُنطلق العلاقات القوية التي تجمع الناديين والبلدين  في نفس ذات الوقت أيضاً.

وأشاد آدم عبد الله، أن بعثة المريخ أثناء تواجدها بمصر، قد نالت استقبال حافل خلال مباراة الذهاب في مصر، في الدور الأول من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأن هذا الأمر ليس غريبًا سواء على الشعب المصري بشكل عام، ولا على مسؤولي نادي القرن في أفريقيا بشكل خاص، فليست هذه هي المرة الأولى التي يُحسن فيها مسؤولي النادي الأهلي استقبال أي بعثة قادمة من دولة السودان العربية الشقيقة.

وأعرب رئيس النادي السوداني عن رغبته الشديدة في أن تتاح له الظروف، من أجل زيارة النادي الأهلي ومقابلة مسؤولي النادي، من أجل أن يُعزز سُبل التعاون بين الناديين، مؤكداً على أن الأهلي المصري هو واجهة مشرفة وقدوة حسنة للأندية العربية بشكل عام والأفريقية بشكل خاص.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *