التخطي إلى المحتوى
آخر تطورات بعثة الأهلي في السودان
آخر تطورات بعثة الأهلي في السودان

سافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق بالنادي الأهلي، منذ قليل من مطار القاهرة الدولي في رحلتها متجهه  إلى دولة السودان من أجل خوض لقاء نادي المريخ يوم السبت المقبل فى دور المجموعات من دوري ابطال أفريقيا .
وسافرت بعثة النادي الأهلي إلى السودان من أجل مواجهة فريق المريخ ضمن اطار مباريات الجولة رقم خمسة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تكون السبت القادم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

هذا وقد نجح لاعبو النادي الأهلي، في خطف فوزاً ثميناً على فيتا كلوب الكونجولي بثلاثية نظيفة بأداء أكثر من رائع، واستطاعوا أن يعيدوا الأمل مرة أُخرى في صفوف الفريق للتأهل من دور المجموعات، للدور رُبع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويقع النادي الأهلي في المركز الثاني في  مجموعته برصيد سبع نقاط من أربع مباريات، استطاع أن يحصدها من الفوز في مباراتين إحداهما أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا في القاهرة وتعرض لخسارة واحدة أمام سيمبا التنزاني على أرضه.

هذا وقد أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قائمة البعثة المتوجهة لأم درمان بدولة السودان، وتضم أربعة وعشرين لاعباً وهم:- محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا، وقد شهدت هذه القائمة عودة لاعبين من أهم اللاعبين في صفوف الفريق من بعد تغيبهم للإصابة وقت طويل وهم ناصر ماهر ووليد سليمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *